look2you
you قبل دخولك المنتدى صلي على النبي
شكرآ لزيرتك منتدى look2you
عزيزي الزائر اذا كنت غير عضو في المنتدى
فسارع في تسجيل ودخول مسابقات المنتدى لكي تحصل على فرصة با ربح او جولة الى الاردن


look2you
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بسم الله الرحمن الرحيم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
abdrazzaq
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 406
نقاط : 3523860
الاغني : 0
تاريخ التسجيل : 24/04/2008
العمر : 21

مُساهمةموضوع: بسم الله الرحمن الرحيم    الإثنين مارس 07, 2011 8:15 am

بسم الله الرحمن الرحيم

لمحة بسيطة عن الشركة(لاأستطيع الاكثار نظرا لقواعد المنتدى) Austrian Automotive Art


شركة تزويد سيارات وتعديل الهيكل حسب الطلب . (باختصار شديد جدا)
وهذه بعض من السيارات التي نستلمها .











لمحة بسيطة عن الكاتب ( أنا أخوكم طارق عودة المدير العام للمبيعات, وعضو قديم جدا في نادي السيارات)



السيارة اللي رح نعرضها اليوم هي واحدة من عديد من المشاريع التي قامت شركة Austrian Automotive art بعديلها , وهي سيارة



GOLF GTI 2007 بمكينة 2.0 لتر تيربو وبقوة 197 حصان (حسب الوكالة).
بدأنا بلمسات بسيطة على بودي السيارة "يستطيع فقط من يعرف السيارة جيدا ان يلاحظها , خصوصا المؤخرة "
قمنا بتغير شكل المؤخرة الى الاخت الكبرى R32 وبتغير شكل الـ Rear Trunk أو الدبة الخلفية
قمنا بتغير نظام الهواء الجبري أو التيربو Forced Induction system الى أخر من نوع MTM Stage 4 حيث يشمل تيربو أكبر و انتركولر أكبر ولكن لكي نحافظ على البرودة
العليا , وفي ظل الأجواء الجميلة التي نعيشها في دول الخليج فقد قمنا بتفصيل Intercooloer أخر "عدد اثنان" للحفاظ على عملية المحرك واضفنا انتركولور أكبر أخر للزيت وللجير
وقمنا بتغير جميع البايبات الى اخرى ذات ضغط مرتفع "مبطنة بأخرى ذات ضغط أقل ارتفاعا" وقمنا بتغير نظام سحب الهواء "ليس ال Air Intake" الى أخر أكبر يتكون من مروحتين أكبر وأعرض
وذات دورات أعلى , وقمنا بتغير نظام الفرملة أو البريكات الى نظام أخر أكبر من فئة APR Racing في الامام وفي الخلف فأصبح ال Caliper ذو 8 بستونات والخلف ذو 4 بستونات يتربع كلاهما
على rotors أو دسكات من طراز Stop TechBig Brake System Drilled and Vented



وقمنا بتغير نظام الحقن حيث أضفنا انجترات "بخاخات" أكبر سعة وعدلنا نظام الكهرباء للوصول الى سرعة احتراق اعلى . تم تغير الاطارات والرنجات "الى Ultra Light Weight" يزن الواحد حوالي 6-7 كيلوجرامات فقط
وقمنا بتغير الDifference الأمامي الى أخر ذو قوة تحمل أكبر حيث اننا وصلنا بالتزويدات السابقة الى قوة مقدارها 500 حصان و 550 نيوتن متر , ولكن عندما وضعنا ذلك على الدفرنس القديم
لم تكن السيارة قادرة على الانطلاق من السكون او السرعات المنخفضة بالقوة القصوى حيث انها تعتمد نظام الجر الأمامي فكان لابد لنا من تغير الدفرنس الى أخر يتمتع بTraction أو قابلية على تحمل هذه القوة
وقمنا بعد ذلك بتحديد القوة الى 445 حصان WHP و 440 نيوتن متر من العزم وذلك حفاظا على المحرك وعلى عملانية السيارة .
استطاعت السيارة ان تقفز من الصفر الى 100 كم|س في زمن أقل من 4.4 ثانية














اتمنى ان لا أكون قد أطلت وان يعجبكم التقرير , وتقبلوا مني فائق الاحترام والتقدير
أخوكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.asfour2009.hphp10506.com
 
بسم الله الرحمن الرحيم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
look2you :: دلع سيارتك-
انتقل الى: