look2you
you قبل دخولك المنتدى صلي على النبي
شكرآ لزيرتك منتدى look2you
عزيزي الزائر اذا كنت غير عضو في المنتدى
فسارع في تسجيل ودخول مسابقات المنتدى لكي تحصل على فرصة با ربح او جولة الى الاردن


look2you
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كيف حياة ابوك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
abdrazzaq
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 406
نقاط : 3802860
الاغني : 0
تاريخ التسجيل : 24/04/2008
العمر : 22

مُساهمةموضوع: كيف حياة ابوك    الثلاثاء ديسمبر 14, 2010 1:00 pm

طبعآ كل واحد عندو اب حتى لو ميت الله يرحمو
واكيد بخرب عندكم شغلة اكثير مثل الشباك الحمام ..الخ
مستحيل الاب يزحزح طوله ويقوم اصلح الشغلة بروح اقول لجيران او الناس يلي ساكن معه
بيجي الزلمه يلي نادتو امك مشان اصلحلو الشغلة
طبعن هو قاعد بتكون مبين خط تيت
وبصلحو
في بعض الابهات عندهم امهات يعني جدتك
اذا كان ابوك بقعد عنده
شوف وراء ظهرو راح اكون مبين خط تيت
جد بكون مبين والله مو عارف ليش
يرفعو بس هو رفعو اكثير مشان برفعو لعند صدرو
وهاد لسه ما خلصنا
مشكلة الفسو الطرط هاي عادة اذا اسمعته من صاحبك راح اتقلو ابو ريحة بس من ابوك او من الاكبير بتشمن ريحتو اكنه عسل
ومشان يقهرك بزيادة بطلعله صوت بخصق طبلت ذانك
مشان هيك طلعو مثل لا اتوقف با بوز المدفع
واكيد ابوك بعرط عليك بقلك انا كنت و صرت وكيف والخ
وانت مثل الاهبل بتصدقو هاد عريط لا تسمعلو
بس انت مثل الخاروف بدك اترد هو زي ما بقول المثل اذا ليك عند الكلب هاجى قول يا سيدي
مشكلة الاغاني عند ابوك
بكون يسمعلك اغاني قبل ما اموت جدك
ويريتهم حلوين
ديربالك اتورجي الموضوع لبوك مشان بقطع عنك المصروف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.asfour2009.hphp10506.com
 
كيف حياة ابوك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
look2you :: قسم نعم لتغير-
انتقل الى: